1. في حالة عدم توفر المنتج المطلوب، سوف يتم إخطار العميل بذلك ويحق له استعادة المبلغ أو طلب منتج آخر بنفس قيمة المبلغ.
2. لا يمكن تعديل أو إلغاء الطلب بعد تسليمه إلى شركة التوصيل
3. لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات التي يتم شراؤها بواسطة قسائم الخصم أو بروموكود الهدايا.
4. يتوجب على العميل التأكد من صحة العنوان والمعلومات الشخصية المدرجة عند الشراء، في هذه الحالة متجر darqessa غير مسؤول عن أي تأخير أو معيقات في عملية توصيل المنتج.
5. سعر المنتج لا يتغير عن لحظة الشراء. يحق لمتجر darqessaالتعديل على أسعار ومواصفات المنتجات بالتخفيض أو العكس عند اقتضاء الحاجة على مدار العام.
6. عند حدوث ضرر أو فقدان لطلب العميل لدى شركة التوصيل، سوف يقوم متجر darqessa بتعويض العميل فورًا، بشرط أن يتم إخطار قسم خدمة العملاء في المتجر في مدة أقصاها يومين من إرسال الطلب.
7. في حالة قيام العميل بتأخر استلام المنتج من شركة التوصيل أو عدم استلامه، سوف تقوم شركة التوصيل بإعادة إرسال الطلب لمتجر darqessa وسوف نقوم بدورنا بإرسالها مرة أخرى للعميل مع إضافة تكلفة التوصيل المُضافة بسبب عدم الإستلام.
8. يضمن لك متجر darqessa وصول المنتج بجودة عالية وخالي من العيوب. في حالة وجود ما يعيب المنتج، للعميل الحق في استبداله أو استرجاع قيمته خلال يومي عمل من يوم استلامه للمنتجات من قبل شركة التوصيل مع اثبات وجود العيب، ولا يحق له الاستبدال أو استرجاع القيمة بعد هذه الفترة.
9. في حالة الطلبات التي يتم تنفيذها عن طريق الحوالة البنكية المباشرة، اذا لم يتم إخطارنا بواسطة صاحب الطلب عن طريق نموذج تأكيد التحويل.
10. يجب على العميل الإحتفاظ بصورة من الحوالة البنكية لتزويدنا بها في حالة لم يتم استلام مبلغ الحوالة البنكية من طرف متجر darqessa .